منتدى عالمي غير
مرحبا بك في بيتك الثاني منتدى الشباب

يناقش جميع القضايا منتدى همس الروح يسمح بتبادل التسجيل

واشهار المنتديات منتدى ولا احلى

تفضل سجل معنا ولن تندم

منتدى عالمي غير يتشرف بتسجيلكم معنا
منتدى عالمي غير
مرحبا بك في بيتك الثاني منتدى الشباب

يناقش جميع القضايا منتدى همس الروح يسمح بتبادل التسجيل

واشهار المنتديات منتدى ولا احلى

تفضل سجل معنا ولن تندم

منتدى عالمي غير يتشرف بتسجيلكم معنا
منتدى عالمي غير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥ عالمي♥غير♥

الرئيسيةبوابة عاالمي غيأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأخيرة
» ضوابط و قوانين المشاركة في منتدى أهنا فرغ واش كاين فى قلبك
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالجمعة 15 يناير 2016 - 21:20 من طرف Otba

» نصائح للزوجة كي تحافظ على حياة زوجية سعيدة
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالسبت 31 أغسطس 2013 - 12:40 من طرف Otba

»  ‎تحيا الجزائر
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 17:31 من طرف WAWA

» رمضان يجمعنا و المسلسلات تفرقنا
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 17:28 من طرف WAWA

» يــآ ربّ ................
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 17:25 من طرف WAWA

» حكم رائعة عن الحياة
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالأربعاء 3 يوليو 2013 - 19:33 من طرف اميرة الازياء

» انا عضوة جديدة بينكم
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالثلاثاء 19 مارس 2013 - 11:07 من طرف NiNoUcHa FaRfOuChA

» غرف الصبايا والشباب تحت المجهر ارجو التثبيت
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالثلاثاء 1 يناير 2013 - 15:48 من طرف اميره الحب

» معاناتي في الدراسة
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالإثنين 31 ديسمبر 2012 - 15:36 من طرف رميسة..

» نكت جزائرية
رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالإثنين 31 ديسمبر 2012 - 15:35 من طرف رميسة..

جميع الحقوق محفوظـة لمنتديات همسـ الروح

http://k
henchela.lolbb.com
إدارة المنتدى

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الازياء
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
اميرة الازياء

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Empty
مُساهمةموضوع: رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي   رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالخميس 30 ديسمبر 2010 - 10:31

قال عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف صاحب المركز الثاني في دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم إنه الوحيد الذي يتخذ القرار في النادي.

وأوضح سرار في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء أن فشل المفاوضات مع موسى صايب قائد المنتخب الجزائري السابق سببه عدم امتلاك صايب لشهادة تدريب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مثلما يشترط اتحاد الكرة ، وليس بسبب اعتراض بعض أعضاء مجلس إدارة النادي أو الجماهير.

وقال: "كنا نأمل في تعيين صايب مدربا لوفاق سطيف خلفا للإيطالي جياني سوليناس ، لكن شرط اتحاد الكرة هو الذي أضاع علينا فرصة الاتفاق معه وهذا مؤسف للغاية. ليس هناك أي اعتراض على مجيء صايب الذي اتصلت به ، فأنا من يقرر في النادي لأنني الرئيس وليس شخص أخر.

وأشار سرار إلى أن النادي سيواصل البحث عن خليفة سوليناس وسيعين أحد المدربين في الأيام القليلة المقبلة نافيا في الوقت نفسه الاتصال بالمدرب الفرنسي باتريس نوفو.

وفاق سطيف يلحق بمولودية الجزائر في دور الستة عشر لكأس الجزائر

لحق فريق وفاق سطيف حامل لقب كأس الجزائر لكرة القدم بمولودية الجزائر في دور الستة عشر للبطولة بعدما تغلب على ضيفه شباب مرين أحد فرق الدرجة الخامسة 2/صفر اليوم الأربعاء في دور ال32 .

وسجل هدفي وفاق سطيف ، مراد دلهوم وعبد الرحمن حشود في الدقيقتين 30 و78 . وأهدر عنتر بوشريط ضربة جزاء في الدقيقة 75 .

وكان مولودية الجزائر حجز المقعد الأول في دور الستة عشر بفوزه على اتحاد بوهني تيارت 2/1 أمس الثلاثاء.

وهذه بعض صور الوفاق

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Images?q=tbn:ANd9GcRhbMwg1FkkOgEc-r4YHpB_43_u_XY-vAAyFKiIt_rbvDTu0WtU

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Images?q=tbn:ANd9GcQXNFbU3bAw8Blvgu-kGz2Wqe_Qv-67iJdAmNGMS_4lHvohiB3oxg

وهذه صور الحاج عيسي العنصر الاساسي في الوفاق

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Images?q=tbn:ANd9GcSgunEq7VMXGn4V9bF6v2Bd0p_T8T3j6tSpmafkTaVwzR2tNVhL

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Images?q=tbn:ANd9GcSkCQ7x8LQxVF2uvKivInJdII8i3wQxF8VK-O90pzX0IyzeSe72[img][/img]

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Images?q=tbn:ANd9GcSdbweO_LarWqQ8DWqvoPK3NH7h30ZfhvqlfyuTsECeNbevuBuDKw
اتمنى تعجبكم
Otba
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
Otba

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي   رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي Emptyالخميس 30 ديسمبر 2010 - 16:27

واااااااااااااو
شكراااااااااا
على المعلومات
و الأخبار الرااااااائعة
دمتي متألقة

رئيس وفاق سطيف الجزائري: أنا من يتخذ القرارات في النادي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مغني يفقد مكانه- زياني يبهر وتالق-مصباح لن اترك النادي حاليا
» موقفٌ صعبٌ ولكن لا للرحمه : مسئولو "فتنة المنشطات" يزورون النادي للإعتذار شخصياً !!!
» الجزائري فقط " " " "" "
»  حقيقة الشعب الجزائري
» كيف تعرف الجزائري بين مليون شخص